منتديات ليالي الشوق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرمـ بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات ليالي الشوق
سنتشرف بتسجيلك
وشكراََ
ادارة المنتدى


منتديات ليالي الشوق
 
الرئيسيةليالي الشوقالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يناموا الله يكرمكم بعض الحيوانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ح‘ـمـود..!
::مـديـر الـمـنـتـدى::
مــيــــن تــتــوقــع أكــــون
::مـديـر الـمـنـتـدى::مــيــــن تــتــوقــع أكــــون
avatar

عدد مشآرڪآتي : 321
عًٍـمـًرٌٍيَ• : 23

الصفحة الشخصية
حقل عالي بـهـواهــ:

مُساهمةموضوع: كيف يناموا الله يكرمكم بعض الحيوانات    الأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:59 am

الله عليهم طقم نايمين مع بعض



















لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج

















بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه



















اوومّا هذا تقول مدعووس

















اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس

















هذولي مبرّدين

















أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف

















الله على البراءه..........>>ايه صدقتك.......













صدقت انك نايم


















أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)

~.oOo.~ تـوقـيـع الع‘ـضـو ~.oOo.~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://meca.mam9.com
 
كيف يناموا الله يكرمكم بعض الحيوانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي الشوق :: ܔܔะ» ـ[آالترفيـ]ـہْ «ะ ܔܔ :: {.. قٍسٍّمًْ آلصُۋٍرِ آلفُۋِتۋِْغرٍآفيّة ..}-
انتقل الى: